الثلاثاء، 30 أكتوبر 2012



كيف حالكم ياأخوات راح احكيلكم تجربتي المأساوية مع السمنة انا كان وزني اول ماتزوجت 49 ولما حملت في بنتي الله يحفظها قالتلي الدكتورة لازم تاخذي ابر حديد وحبوب حديد في شهرين فقط صار وزني 70 وبعد ماولدت بنتي الحلوة باربع شهور صار وزني 80 امي وقتها جات عندي مع اخواتي لما شافتني انجعت قالتلي ايش دا الجسم والله جسمك مرة مو حلو لازم تنحفي المهم كل اللي حوالي استغربوا من جسمي الا زوجي ماعلق علي ماحب يحرجني ويزعلني كل ما اسأله عن جسمي يقولي كذا تمام المهم قلت زوجي بسوي رجيم ابغاك تساعدني بس زوجي كان رافض الفكرة وكل ما ابدأ رجيم في العشا يجيب زوجي اكل اللي احبه من برا وهو عارف اني مابقاوم هذي الاكلات في يوم تناقشت مع زوجي اني لازم انحف لأني ممكن تجيني حالة نفسية من جسمي وكنت مستاءة مرة قالي خلاص سوي رجيم وكنت بحثت عن اسرع رجيم ولقيت رجيم لدكتور الماني ممكن ينزل 50 كيلو في ثلاث شهور وبدأت بهذا الرجيم وسويت في البيت زيت زنجبيل صرت كل يوم ادهن فيه جسمي مو كل جسمي بس الاماكن المليانة واحط فوقه اوراق ملفوف ثم اغطيه بكيس السفرة واسوي حركات اي حركات بس لين اعرق واشتريت حبوب شيتوكال من الصيدلية كنت اكلها لما اروح عند اهل زوجي بدون مايعرفوا قبل الوجبات كنت اكلها وكنت اسوي سادس يوم من الرجيم اكل فيه اللي ابغاه بس قبلها كنت اخذ الحبوب والله يمكن اسبوعين ما زرت اهل زوجي وقبلها كانت تقولي حماتي ماراح تنحفين انا حاولت وما نحفت قلتها ان شاء الله بنحف ويلا نبدأ انا وانتي ونشوف قالتلي تمام المهم بعد اسبوعين زرتهم والله العظيم اني نزلت 18كيلو انفجعت حماتي قالتلي ايش سويتي قالتلي مرة نحفتي قلتلها رجيم قالت خلال اسبوعين نحفتي قلتلها اللي يصمم على شي يسويه وقعدت تسألني كيف وايش ؟؟؟قالتلي انا قاعدة اسوي رجيم بس مانحفت قلتلها كل واحد له طريقته كل من شافني يقولي نحفتي وأمي لما شافتني مرة فرحت قالتلي مرة نحفتي وقالتلي باقيلك شوي وتحققي الوزن اللي تبغيه وقالي زوجي كذا كفاية لا تنحفين اكثر لأن زوجي يحب اني اكون مليانة شوي أول ماتزوجته كان يقول لي اسمني شوي بعدها قطعت الرجيم وسافرت لأهلي زيارة وسويت الرجيم بس اسبوع ونزلت 5كيلو تقريبا لما شافني زوجي قالي خلاص والله ما عاد تسوين رجيم كنتي تمام والحين نحفتي كفاية.هذي والله العلي القدير قصتي مع الرجيم قلت افيدكم لأني والله حاسة فيكم انا تعذبت مرة بسبب جسمي بس تدرون باقيلي انزل وزني 10 كيلو بس عشان زوجي ماني قادرة بس الحمدلله جسمي الحين حلو ماشاء الله والله يوفقنا جميعا



EmoticonEmoticon