الثلاثاء، 30 أكتوبر 2012



أهلا بكل الرشيقات والدبات الحلوات

عشان خاطر أحلى فريق وأحلى بنات --فريق رشيقات طووول السنه -- كتبت هاد الموضوع
عشان تستفيد كل بنت منه كما استفدت انا من بنات هاد المنتدى الي كان سبب الي انا واصله ليه

احم احم خلصنا من التشكرات

مشكلة الكرش تعاني منها كتير من البنات وصعب التخلص منها
دورت كتير مواضيع وتجارب وجربتهم بس ما نفعت للأسف


فقررت اني اتبع طريقة خاصة فيني عشان اكون مرتاحة فيها وتكون مو صعبة
راح اقول اهم النقاط الي تبعتهم:



1- لازم تشربي الماء أكثر من 4 لتر في اليوم وادا كان اكتر يكون افضل

2- لا تشربي ابدا ابدا وانتي واقفة او دفعة وحدة او مباشرة مع الأكل
انا كنت اقسمه ماء للصباح وماء للمساء واحطه في قارورة 2 لتر واحده للصباح ووحده للمساء

واحطه دائما امامي ادا كان امام التلفاز
او امام الكمبيتور عشان اتدكره واشرب منه في كل وقت وهيك اكون خلصت 4 لتر باليوم

3- الرياضة ضرورية جدا جدا بصراحة ما جربت التمارين
الخاصة بالبطن لاني قريت عن وحده قالت بتطلع هاد التمارين عضلات

يا لهوي عضلات هاد الي ناقصني فخفت وبطلت اعمل تمارين خاصة في البطن فكنت اتحرك على طريقتي

وانتي اخترعي اي نوع من التمارين الي بترتاحي لها كنت انط حبل امشي بالبيت واصعد الدرج

والأهم رياضة الدراجة من 45 دقيقة الى 60 دقيقة مرتين او ثلاث بالأسبوع

4-حولي تسحبي بطنك للداخل حتى تحسي انه مشدود وبمرور الوقت تتعودي
ويصير داخل بشكل واضح

5- ادا ممكن استعملي مشد للبطن انا كنت استعمله قبل النوم وانزعه لما اصحى ادا مش موجود عندك مشد بطن
استعملي اي حاجة تشد على البطن كشال او خمار واربطيه حول بطنك المهم يكون ضيق على البطن
وهاد النوع مثل الي استعملته



6- لا تجلسي قدام الكمبيوتر او على التلفاز كثيرا وادا جلستي تدكري تسحبي بطنك للداخل

7- كلي خضار وفواكه باي كميه وامضغيها جيدا فهدا مهم
وعلى هاد المنوال واصلي
ومش تقولي ادا ما شربت ماء ماراح يأثر لالا يجب
انك تتبعي كل خطوه للوصول الى النتيجة المرجوة والا فلن تحصلي على هدفك
كرشي كانت ظاهرة ومشوهة جسمي وما اقدر
البس شي على قياسي كان لازم اخليه فضفاض بس قررت
مع بعض التشجيع اني ارجع هاد الكرش مسطحة لانه لا يوجد شي مستحيل والحمد الله
بعد شهرين تغير ملحوظ فقدت 13 كغ من وزني وصرت لما ارتدي تيشرت او تنوره بطني ما يظهر ابدا

رغم اني لسه ما وصلت الوزن المثالي بس قدرت اتخلص من الكرش
وهدا حمسني لاكمال المشوار
وبالأخير اتمنى كل وحده تستفيد من هاد الموضوع


دعواتكم لي بالنجاح والتوفيق


EmoticonEmoticon