الثلاثاء، 30 أكتوبر 2012


سلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بنات انا من زمان بغيت اكتب لكم عن خل التفاح بس انسى
انا جربت خل التفاح كشرب و كدهان بعد\
اولا الشرب :
قبل ما اعرس يوم كنت في الصف الثالث ثانوي كنت دبه
يعني وزني كان 65 كيلو
و مب عارفه كيف اضعف
فيوم دورت في النت لقيت عن خل التفاح
و قلت خلني اجربه
و بالدسه اشتريتلي خل التفاح من عند العطار الايراني الي في سوق الجديم
و اسم خل التفاح تاسكا او تاكسا شي جي
المهم ..
كنت اشرب خل التفاح بعد كل وجبه ..انتبهو مب عالريق
بعد كل وجبه كنت اييب كلاص ماي بارد ( الكلاص الكبير ) و احط فيه غطا خل تفاح و اشربه ابسسسسرعه ..لان طعمه مب شي
في اول الايام ما قدرت اشربه كنت احس اني برجع بس بعدين اتعودت عادي


ثانيا كدهان:
يبت علبه رش فاضيه و عبيته ب نص ماي ورد و نص خل تفاح و كل يوم قبل ما انام كنا ارشه على كاااامل جسمي
و الصبح اسبح عادي
يعني انا ما كنت اطلع في الشمس و انا حاطه خل تفاح
النتائج كانت كالتالي
حسيت اني مبيضضضضة و انا جسمي انشد يعني مافي جلد زايد
و بعد شهر تقريبا الكل كان يقولي انتي شو امسويه واااايد ضعفانه
و يوم شفت وزني كان 63 يعني ما نقصت بس كيلووين
بي يا بنات مو مهم الوزن المهم القياس صح
فانا جربت لبست الجينز مال الي كان ضيق علي و يوم لبسته انصدمت انه استوا واسع تقريبا قياسين
يعني يا بنات خل التفاح ما ينقص الوزن .. يصغر القياس
فهمتو
و بس
و انا الحينه حامل و لا زلت استخدم خل التفاح على جسمي ارشه مع ماي ورد
و خالطة صابون دوف لشد الجسم ويا خل التفاح بعد
وااايد اوكي
و شي ثاني بعد
انا واااااايد احب اقعد في الماي الدافي في البانيو و احط 4 غطا من خل التفاح في الماي و ايلس
وااايد اوكيه حسيته
و هاي كانت تجربتي مع خل التفاح
انا استفدت منه في التبييض و التنحيف و شد الجسم
و الحينه من 4 شهور حطيت شويه منه في الغسول الويه مال اللوريال الي لونه ازرق و حسيت انه ويهي صاير صافي مافي حبوب بس شويه بقع الحبوب و ان شاء الله اتخف و ويهي صاير ابيض
و بس
و اي سؤال انا جاهزه للرد بس عالعام عشان الكل يستفيد
و السموووحه


EmoticonEmoticon